R7 الحي السكني السابع بالعاصمة الادارية

دليل لأهم كمبوندات وأحياء الحي السكني السابع

اخر تحديث نوفمبر 2020

الحي السكني السابع R7 

في قلب العاصمة الجديدة وعلى مساحة 1500 فدان، يقع الحي السكني R7 أحد أرقى أحياء العاصمة الجديدة وأكثر مناطق العاصمة الجديدة السكنية تميزًا، حيث يضم أفضل كمبوندات ومشاريع سكنية بالمدينة بالإضافة للمنشآت الخدمية والتجارية، وتم تقسيم الحي إلى 33 قطعة أرض.

مساحة كبيرة وموقع متميز

يجاور الحي السكني السابع العديد من المعالم الهامة بالعاصمة كالحي الحكومي، ومجمع الوزارات، والقصر الرئاسي، وحي الدبلوماسيين والمطار الدولى .

أنت في قلب العاصمة الإدارية

يمتاز بقربه من المدينة الطبية، ومحطة القطار، ومركز المؤتمرات، ومسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح، ودار الأوبرا، ومدينة الفن والثقافة ويبعد دقائق عن النهر الأخضر الذي سيكون أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم.

يطل على طرق متميزة

لن يكون عليك قطع مسافات طويلة بالسيارة فالحي يبعد دقائق عن الطريق الدائري الإقليمي، الذي يعد من أهم الطرق الرئيسية داخل العاصمة الإدارية، ويربط بين طريق القاهرة – السويس من جهة، وطريق القاهرة – العين السخنة من الجهة الأخرى.

خدمات ورفاهيات لراحتك

لهذه المميزات وأكثر حرصت كبرى شركات التطوير العقاري على أن تحجز لمشروعاتها موطأ قدم بالحي، وزادت أهمية الحي بعد البعد في إنشاء كبرى المؤسسات التعليمية الراقية هناك كعدة مدارس دولية ذات مستوى تعليمي متميز وأيضًا فرع جديد للجامعة البريطانية بالإضافة لأول جامعة سويدية بالشرق الأوسط، ليس هذا فحسب فالحي يزخر بالمناطق الخدمية والترفيهية كما يضم الحي مركزًا تجاريًا بمعايير عالمية من تنفيذ مجموعة الفطيم ذائعة الصيت. 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن Islam Essam

شاهد أيضاً

كمبوند Midtown Sky اقل سعر وحدة بالعاصمة

كمبوند ميد تاون سكاي كمبوند ميد تاون سكاي تقدمه لنا شركة بتر هوم العريقة انطلاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *