مول ذا بير العاصمة الإدارية – The Pier Mall New Capital

يعد مول ذا بير العاصمة الإدارية هو الاختيار الأفضل لجميع المستثمرين والعملاء، حيث يوجد في أرقى الأماكن في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع تحديدًا في الحي السكني الثالث في منطقة R3، حيث أنها منطقة تتسم بالكثافة السكانية، تحتوي على أكثر من 25400 وحدة سكنية متنوعة.

من المتوقع أن يسكن فيها حوالي 100 ألف شخص، مما يجعل اختيار هذه المنطقة لتنفيذ المشروع اختيار موفق للاستثمار على المستوى التجاري، نظرًا إلى أن المنطقة تتضمن عدد من المجمعات السكنية الكبرى، وكافة المرافق الخدمية، التي تجعل من المكان فرصة عظيمة للعملاء والمستثمرين.

مساحات مول ذا بير  The Pier Mall New Capita

خصصت الشركة المالكة لمشروع مول ذا بير  إجمالي مساحة تقدر بـ 3044 متر مربع من أجل تنفيذه، تحتل نسبة المباني داخل المشروع على حوالي 40% فقط من إجمالي المساحة المخصصة.

يتكون المول من ثلاثة طوابق، تبلغ مساحة كل طابق حوالي 1220 متر مربع، ويتمتع المشروع بالموقع المتميز، حيث يطل بشكل مباشر على الميدان الرئيسي في منطقة R3.

يطل مول ذا بير مباشرة على الواحة المركزية، التي تمتد على النهر الأخضر وتبلغ مساحتها 128 فدان تقريبًا، وتم تصميم المول على نظام talent mix.

الشركة المشرفة على تصميم وتنفيذ مشروع مول ذا بير في العاصمة الإدارية الجديدة هي شركة أركان الشهيرة، مما يجعل المشروع أكثر قوة ويكسب ثقة العملاء.

يتضمن مول ذا بير العاصمة الإدارية عدد من الوحدات ذات المساحات المتنوعة، التي تصلح للأنشطة التجارية المختلفة، حيث تبدأ مساحات المحلات من 15 متر مربع، ويوجد مساحات كبيرة تناسب الأنشطة التجارية الكبرى.

يمكن للعملاء اختيار الوحدة المناسب لهم في الطابق الذي يرغبون به، بشرط المبادرة بحجز الوحدة، قبل نفاذ عدد الوحدات المقرر تسليمها للعملاء في المرحلة الأولى.

مساحات مول ذا بير العاصمة الإدارية The Pier Mall New Capita
مساحات مول ذا بير The Pier Mall New Capita

مساحات مشروع مول ذا بير في العاصمة الإدارية

يضم مول ذا بير العاصمة الادارية مجموعة من الوحدات التي تصلح لإقامة النشاطات التجارية، الطبية، والإدارية، يتألف المول من ثلاثة طوابق بخلاف الدور الأرضي.

الوحدات التي تصلح لإقامة الأنشطة التجارية المختلفة توجد في الأدوار الأرضي والأول والثاني، بمساحات متنوعة تبدأ من 20 متر مربع.

الوحدات التي تصلح لإقامة نشاط طبي أو إداري، توجد في الطابق الثالث بمساحات مختلفة تبدأ من 30 متر مربع، علمًا بأن نسبة تحميل المول تعد الأقل مقارنة بأي مشروع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تبلغ 15% فقط.

موقع مشروع مول ذا بير العاصمة الإدارية

يوجد مول ذا بير العاصمة الادارية في أرقى الأماكن وأكثرها حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالتحديد في الحي السكني الثالثة R3، والتي تحتوي على عدد 25400 وحدة سكنية متنوعة ومختلفة المساحات، ومن المنتظر أن يسكن في هذه المنطقة أكثر من مائة ألف شخص.

تضم المنطقة السكنية الثالثة عدد من الكمبوندات المتميزة بتصميمات راقية والتي يتوافر بها كافة الخدمات والمرافق داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعل إقامة مول ذا بير فيها اختيار موفق ويمنح فرصة كبيرة للاستثمار وتحقيق أرباح مادية كبيرة.

موقع مشروع مول ذا بير
موقع مشروع مول ذا بير

خدمات مول ذا بير The Pier Mall New Capital

متوفر داخل مول ذا بير  جميع الخدمات التي يجب أن تتوافر في أي مول تجاري يتميز بالرقي والفخامة، وهذه الخدمات عبارة عن الآتي:

  •   منطقة ترفيهية شاملة، تتضمن مجموعة من دور العرض السينمائية، مدينة ملاهي متكاملة، بالإضافة إلى منطقة ألعاب مخصصة للأطفال، مزودة بكافة سبل الأمان والسلامة.
  •   يوجد منطقة كبيرة تضم عدد من المطاعم الراقية التي تقدم أفضل الوجبات المحلية والعالمية، وعدد من الكافيهات الفاخرة التي تقدم مشروبات متنوعة.
  •   يوجد مجموعة من المحلات التجارية التي تضم منتجات تحمل علامات تجارية مشهورة عالميًا.
  •   يوجد مجموعة من المحال الإدارية والتجارية.
  •   يوجد عدد من المكاتب الإدارية ومجموعة من العيادات الطبية في مختلف التخصصات.
  •   يوجد داخل المول عدد من الاسانسيرات المزودة بمكيفات هواء.

أسعار وأنظمة سداد ذا بير مول 

تتميز جميع الوحدات سواء التجارية، الإدارية، أو الطبية، الموجودة داخل مول ذا بير  بالأسعار المناسبة لجميع العملاء والمستثمرين، حيث تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة وقدراتهم المالية.

أسعار وأنظمة السداد

لمعرفة الاسعار وانظمة السداد اتصل الأن 15665

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن Islam Essam

شاهد أيضاً

خريطة المشاريع التجارية بالعاصمة الإدارية

نبذة عن العاصمة الادارية الجديدة العاصمة الإدارية من اول مدن الجيل الرابع في العالم وايضاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *